أملاح يقترب من مجاورة الياميق بالليغا

رصد المغرب

أصبح الدولي المغربي سليم أملاح، لاعب ستاندار لييج البلجيكي، قريبًا من الانتقال إلى نادي بلد الوليد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقه اللافت مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وأكد الصحفي فابريتسيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نادي بلد الوليد، اقترب من إتمام صفقة التعاقد مع أملاح.

وأكد المصدر ذاته إلى أن المفاوضات بين إدارة النادي الإسباني ونظيرتها البلجيكية، بلغت أشواطًا متقدمةً وهي في مراحلها الأخيرة، حيث يمكن استكمال كافة الإجراء ات الأسبوع القادم، قبل الإعلان رسميًّا عن الصفقة.

وفي حال إتمام صفقة انتقال أملاح إلى بلد الوليد، فسيكون ثالث لاعب مغربي في صفوف النادي الإسباني، بعد كل من المدافعين زهير فضال وجواد الياميق.

وكان أملاح قد تألق بشكل لافت في مونديال قطر، إذ شارك في جميع مباريات المنتخب الوطني، السبعة بمجموع دقائق لعب بلغ 410 دقائق، وكان له دور كبير في وسط الميدان حسب متابعين، وأسهم في بلوغ المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم.

وعانى أملاح منذ عودته إلى بلجيكا بعد مشاركته مع المغرب في مونديال قطر، حيث تم إنزاله للتدرب مع الفريق الرديف، كوسيلة للضغط عليه من أجل تمديد عقده.

ولعب أملاح في الموسم الجاري، 9 مباريات مع ناديه ستاندار لييج في الدوري البلجيكي، سجل خلالها 4 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، قبل تجميده من قبل إدارة الفريق بعد عدم تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...