قرار جديد من الفيفا للوداد قبل الموندياليتو

رصد المغرب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تمديد فترة التوصل بلوائح اللاعبين المشاركين في مسابقة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة المغربية، خلال مطلع شهر فبراير المقبل.

وأخبر الفيفا، الوداد الرياضي وباقي المشاركين في كأس العالم للأندية، أنه يجب إسال اللائحة النهائية للاعبين، قبل انصرام الآجال القانونية المحددة في يوم الأربعاء 02 فبراير 2022، بدلا من 01 من الشهر ذاته.

وستجرى مسابقة كأس العالم للأندية بالمملكة المغربية، بمشاركة سبعة أندية، خلال الفترة خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 11 فبراير 2023، وذلك بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، شرف التنظيم للمغرب مجدداً.

وكان الوداد الرياضي قد دخل في تجمع إعدادي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، إذ أسقط المهدي النفطي أربعة لاعبين من اللائحة النهائية التي ستشارك في المسابقة العالمية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس طه موريد وعماد الخنوس ومؤيد اللافي وصلاح الدين بنيشو.

ويواجه الوداد الرياضي منافسه الهلال السعودي، يوم السبت 04 فبراير 2023، بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...