رودريغو مهاجم فالنسيا: هذا الفريق لا يتوقف عن تحقيق المعجزات

رصد المغرب

أبدى رودريغو مورينو، مهاجم فالنسيا الإسباني، الثلاثاء فخره بانتصار فريقه بهدف نظيف في عقر دار أياكس أمستردام الهولندي والتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، حيث أكد أنهم لا يملون من تحقيق المعجزات.

وأشار مسجل الهدف الوحيد الذي منح به فريقه صدارة المجموعة الثامنة وبطاقة دور الـ16 في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (يوهان كرويف أرينا) “بنهاية الأمر الوقت سيضع كل شخص في مكانه، وهذا الفريق لا يمل من تحقيق المعجزات، معجزة أخرى كما قال صديق لي”.

واعترف المهاجم الدولي بأن فريقه لم يستحوذ على الكرة في الشوط الثاني ولم يستطع صناعة “تمريرتين مكتملتين”. المنافس لعب بطريقة جيدة للغاية، وهذا ما أثبتوه بالفعل في الموسم الماضي”.

وأتم صاحب الـ28 عاما “الفريق بمثابة العائلة الكبيرة، لا استطع وصف زملائي في الفريق بأي كلمات. لقد حققنا أشياء مذهلة في المواسم الثلاثة الماضية، ووضعنا فالنسيا في مناطق لم يصل إليها على مدار سنوات طويلة”.

وحجز “الخفافيش” بطاقة التأهل لثمن النهائي بتصدرهم للمجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن تشيلسي، الذي فاز هو الآخر على ضيفه ليل الفرنسي بهدفين لواحد.

رصد المغرب

www.rassd.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...