شراكة استراتيجية تجمع بنك إفريقيا ووكالة “أمدي” لتطوير الاستثمارات والصادرات

رصد المغرب

وقع بنك افريقيا والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، أمس الاثنين بالرباط، اتفاقية شراكة بهدف تطوير الاستثمارات والصادرات ووضع نظام للمواكبة مخصص للمستثمرين المصدرين.

وجاء توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية، على هامش اللقاءات الجهوية للاستثمار التي بدأها بنك افريقيا من جهة الرباط سلا القنيطرة بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، وذلك لمواكبة العمل بالميثاق الجديد للاستثمار لفائدة المستثمرين وحاملي المشاريع عبر جميع جهات المملكة.

وتأتي اللقاءات الجهوية للاستثمار التي بدأها بنك إفريقيا، وفق بلاغ له، لتساير الدينامية التي أحدثها الميثاق الجديد للاستثمار، وفاء منه لمهمته في مواكبة الأوراش الاستراتيجية للتحول الاقتصادي.

ومكن هذا اللقاء، وفق البلاغ ذاته، من تزويد المستثمرين بالاستشارات والمواكبة اللازمة لإنجاح مشاريعهم مع تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات التي يضعها بنك افريقيا في هذا الإطار.

ومن خلال هذه اللقاءات الجهوية وكذا عبر الشراكة الاستراتيجية مع وكالة تنمية الاستثمارات والصادرات، يضيف البلاغ، يؤكد بنك افريقيا دوره كفاعل اقتصادي ومالي ذو مرجعية لمواكبة المقاولات من خلال شبكته البنكية بالمغرب وبالخارج في 32 بلدا بما فيها 20 بلدا في افريقيا.

عن العمق المغربي


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...