الفيدرالية الدولية للمعلنين تعين منير جزولي نائبا للرئيس مكلفا بأفريقيا

رصد المغرب

تم تعيين المغربي منير جزولي نائبا لرئيس الفيدرالية الدولية للمعلنين مكلفا بافريقيا، وذلك خلال الجمع العام السنوي  الذي عقدته هذه الفيدرالية في مدينة اسنطبول بتركيا يوم 25 أبريل الماضي.

وأسندت إلى منير جزولي بمقتضى هذا التعيين مهام تمثيل الفيدرالية الدولية للمعلنين بالقارة الافريقية، من خلال التنسيق بين منظمات وهيئات المعلنين، وتطوير حضور العلامات الافريقية بالفيدرالية الدولية للمعلنين، وتعزيز ممارسات الترويج والتسويق المستدام في افريقيا.

وارتباطا بذلك، وبحضوره القوي كبنك ممتد عبر القارة الافريقية، كان بنك أفريقيا في سنة 2021، البنك المغربي الأول، والثاني في افريقيا الذي انضم إلى هذه الشبكة المهنية الدولية التي تضم 130 شركة من بين أكبر الشركات الدولية.

ويشغل منير جزولي، حاليا، منصب مدير مركزي مكلف بالتواصل والعلاقات المؤسساتية ببنك أفريقيا، وسبق له أن شغل مهام رئيس تجمع المعلنين المغاربة خلال الفترة ما بين 2014 و 2019.

وبعد تخرجه من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، جامعة ابن زهر بأكادير سنة 2002، التحق جزولي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية (بنك افريقيا حاليا)، حيث تولى مهام مسؤول مكلف بالتواصل والتسويق الاستراتيجي، وتدرج في المسؤوليات داخل البنك إلى تولى اليوم منصب مدير مركزي مكلف بالتواصل والعلاقات المؤسساتية.

عن العمق المغربي


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...