يوم دراسي بالفنيدق إحتفاءً بالذكرى 18 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

رصد المغرب

نظمت اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفنيدق، يوما دراسيا لتقديم حصيلة المؤسسات العاملة بالمجال الاجتماعي بمركز الاشخاص ذوي الحركة المحدودة.

قد شهد اللقاء حضور كل من باشا مدينة الفنيدق علاء البختي باعتباره رئيس اللجنة المحلية للتنمية البشرية، بالإضافة إلى الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق والمندوب الاقليمي للتعاون الوطني ومديرة الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بالمضيق ، والنائب البرلماني عبد النور الحسناوي، وثلة من اعضاء المجلس الجماعي بالمدينة وكذا رجال السلطة وبعض الفاعلين الاقتصاديين وجمعيات المجتمع المدني. 

هذا وقد تم تقديم عرض يخص حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى مدينة الفنيدق مع عرض تجارب عملية لمشاريع تم تمويلها من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . 

وفي كلمة له، نوه علاء البختي باشا المدينة، بالعمل الجبار الذي قامت به المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى الفنيدق ، مشيدا في الوقت عينه بالمجهودات المبذولة من طرف القائمين على مركز الأوائل باعتباره أهم مركز يهتم بالاشخاص ذوي الحركة المحدودة على مستوى الجهوي ان لم يكن على المستوى الوطني ، كما تعهد باستمرار مسيرة النجاحات التي حققتها المبادرة على المستوى الاقليمي، كما الحال على المستوى الوطني .

جدير بالذكر أن هذه المناسبة، التي تتزامن مع آخر سنة من تنزيل المرحلة الثالثة، تعد فرصة للوقوف على مدى التقدم المحرز في الإنجازات، تحت شعار حصيلة إنجازات ومكتسبات المرحلة الثالثة.

عن طنجة 24


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...