ناريمان سداد ترتدي “قبعة” الشرطية في تجربة سينمائية جديدة وتستعد للظهور على “نتفليكس”

رصد المغرب

تخوض الممثلة نريمان سداد تجربة سينمائية جديدة تحت قيادة المخرج حسن غنجة في فيلم “الممثلة”، الذي يجري تصوير مشاهده بمدينة الجديدة.

وكشفت سداد في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تجسد في هذا الفيلم دور شرطية تُخضع شخصيات العمل التي تدخل في صراعات للتحقيق، بعدما تنتهي نزاعاتهم بجرائم قتل.

وتفتح هاته الشرطية تحقيقا موسعا لتوقيف القاتل المتسلسل، الذي أودى بحياة العديد من الأشخاص المنتمين إلى الوسط الفني.

ويناقش الفيلم، في قالب بوليسي، وضعية الممثلات في المغرب والأزمات التي تعترضهن من أجل الظفر بأدوار، أمام احتكارها من قبل دخلاء على الميدان.

وتدور قصة الفيلم حول الوضع المزري الذي يشهده المجال الفني، مسلطا الضوء على بعض المشاكل التي يعانيها هذا الوسط في الوقت الحالي.

ويعالج الفيلم أيضا، وفق تصريح سداد، مجموعة من القضايا التي تهم الفنان المغربي من بينها عدم تكافؤ الفرص بسبب اقتحامه من قبل “المتطفلين” و”الدخلاء” على المجال الفني.

ويضع هذا الفليم السينمائي المرتقب المجهر على مآسي الفنان المغربي في قالب اجتماعي، لنقل تفاصيل قتاليته في وسط أصبح يتسم بالعشوائية وسوء التنظيم، في ظل تغييب القواعد الصارمة.

ويشارك في بطولة الفيلم ثلة من الممثلين إلى ناريمان سداد، من بينهم سارة فارس، وهند سعديدي، ومحمد شوبي، ومالك اخميس، وعبد الرحيم المنياري، ورجوى ساهلي، وفايزة زبيطة، ومالك اخميس، وأسامة حنين، وغيرهم.

على صعيد آخر، أفصحت سداد أنها تستعد لخوض مجموعة من التجارب الجديدة، وهي فيلم بعنوان “عيشة البحرية”، الذي سيخصص للعرض في قاعات السينما، وفيلم أمريكي بعنوان “Road to urmi”، إضافة إلى سلسلة من المرتقب أن تعرض عبر منصة نتفليكس بعنوان “Ghosts of Beirut”.

إلى جانب ذلك، شاركت الممثلة ناريمان سداد في مسلسل “طريق الورد”، الذي يتكون من 15 حلقة، وينقل قصة فتاة قروية عاشقة للورد، تدخل في أزمة حادة مع عائلتها، ما يضطرها للهروب إلى المدينة بحثا عن الاستقرار وتحقيق الذات، لكن الحياة تعصف بها وتضعها في اختبار صعب، مما يؤثر في باقي شخصيات العمل.

وجسدت سداد شخصية “إيناس”، الذراع الأيمن للسيدة “امليل”، التي تتحكم في حياتها، وترغمها على تنفيذ أوامرها، مستغلة ظروفها الاجتماعية، كونها تنحدر من عائلة فقيرة، إذ تقع في ورطة وتتعرض للتهديد، بعدما تطلب منها مشغلتها التخلص من أختها التوأم، بإعطائها جرعات زائدة من دواء معين.

ويأتي هذا المسلسل ضمن باقة الأعمال التي خصصت للعرض خارج الموسم الرمضاني، في إطار البرمجة الجديدة التي أصبحت تعتمدها جل القنوات في السنوات الأخيرة.

وعُرض لناريمان سداد كذلك في رمضان الفائت فيلم تلفزي بعنوان “وليدات اليوم” من إخراج حسن بنجلون،  الذي يحكي عن زوجين سيجدان نفسيهما في مأزق، إذ ستتفرق بهما السبل، ليقودا المشاهد في رحلة بحث واكتشاف لحل لغز الحكاية، الذي قلب حياتهما رأسا على عقب.

عن مدار 21


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...