نسرين الراضي بطلة مسلسل سعودي منع من العرض بسبب مشاهده الجريئة

رصد المغرب

انطلق بث حلقات المسلسل السعودي المثير للجدل “ضحايا حلال” من جديد، الأربعاء، عبر منصة “شاهد” بعدما تم توقيفه لأكثر من ثلاث سنوات عقب بث مشاهد جريئة منه.

وأُسند للممثلة المغربية نسرين الراضي دور البطولة في المسلسل السعودي “ضحايا حلال” كأول تجربة لها في الدراما العربية، غير المغربية، حيث تجسد دورا من أدوار الفتيات اللواتي تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن منقذا من المجتمع الذي يعشنه.

وتدور أحداث المسلسل حول خمس فتيات يتحدرن من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن ملاذاً سوى طريق امرأة تدعى “أم نورا” التي أقنعتهن أن سبيل الخلاص الوحيد هو زواج المسيار الذي تديره وفقاً لشروطها.

وسبق للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، وقررت إيقاف عرض مسلسل “ضحايا حلال” لما يتضمنه من مشاهد جريئة، من قبل أبطاله، المغربية نسرين الراضي، العنود السعود، خالد صقر، سناء بكر، يونس ميلا الزهراني، وبدر اللحيد…

وقالت الهيئة التابعة لوزارة الإعلام، في بيان لها نشرته عبر “تويتر” في وقت سابق، إنها “تواصلت مع منتج مسلسل “ضحايا حلال” ومسؤولي القناة لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وتطبيق الإجراءات النظامية على المؤسسة المنتجة والقناة التي قامت ببثه”.

عن اليوم 24


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...