برشلونة يودع بوسكيتس وألبا بالدموع

رصد المغرب

ودّع نادي برشلونة نجميه سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بعدما انتهت رحلتهما بشكل رسمي مع الفريق الكتالوني، الذي حقق الانتصار على ضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(37) في الدوري الإسباني.

وتمكن نادي برشلونة من التفوق على ضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فقد سجل النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي هدفين في الدقيقتين (الأولى والـ24)، فيما أضاف الموهبة غافي الهدف الثالث في الدقيقة (70).

وقبل نهاية اللقاء، قام المدرب تشافي هيرنانديز بإخراج نجمه المخضرم، جوردي ألبا، الذي لم يستطع كبح مشاعره، بعدما دخل في نوبة بكاء أثناء ذهابه إلى دكة البدلاء، بعدما خاض آخر مباراة بقميص برشلونة على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

ووقفت جماهير نادي برشلونة المتواجدة في الملعب، وقامت بالهتاف لنجمها جوردي ألبا، الذي بادلها التحية وهو يبكي، بسبب نهاية رحلته مع الفريق الكتالوني، الذي لم تقم إدارته بتجديد عقد الظهير الأيسر المخضرم.

ولم تمض سوى بضع دقائق، حتى عاشت جماهير برشلونة لحظات جديدة، بعدما وقفت لقائدها سيرجيو بوسكيتس، حتى تهتف باسمه وتصفق لكل ما قدمه نجم خط الوسط المخضرم، الذي صنع أمجاده مع الفريق الكتالوني.

ولا يختلف حال سيرجيو بوسكيتس عن زميله جودري ألبا، حيث لن يتواجد الثنائي مع نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني في الموسم القادم، نتيجة قيام الإدارة برئاسة خوان لابورتا بوضع خطة، حتى تعزز صفوف كتيبة المدرب تشافي بمواهب جديدة.

وبعد نهاية المباراة، أقام الجهاز الفني ونجوم نادي برشلونة، بالإضافة إلى مسؤوليه، ممراً شرفياً للنجمين سيرجيو بوسكيتس وزميله جوردي ألبا، من أجل توديعهما بعدما انتهت رحلتهما بشكل رسمي مع الفريق الكتالوني.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...