مهاجر مغربي بإيطاليا يحاول قتل زوجته بطريقة بشعة..

رصد المغرب

أقدم مهاجر مغربي في إيطاليا على محاولة قتل زوجته بطريقة بشعة من خلال إشعال النار في جسدها وتوجيه طعنات عديدة في جسدها، ورغم ذلك فقد نجت الزوجة بأعجوبة لكن لاتزال لغاية الآن في العناية المركزة.

الحادثة التي كشفت عنها وسائل إعلام إيطالية، وقعت يوم الأثنين الماضي بمدينة غالاتوني جنوب البلاد، حيث أقدم الزوج المغربي البالغ 32 عاما، على سكب مادة قابلة للاشتعال (كحول) على شعر زوجته، ثم أشعل النار فيها، موجها لها مجموعة من الطعنات بواسطة سكين في مختلف أنحاء جسدها قصد الإجهاز عليها.

وقالت المصادر إن الزوجة البالغة كذلك 32 عاما، تمكنت من الفرار بصعوبة من بين أيدي زوجها، ركضت نحو بيت أمها القريب من مقر إقامتها، لتنقلها بذلك إلى مستشفى “بيرينو” في مدينة “برينديزي”.

وأكدت أنه تم وضع الضحية على الفور في العناية المركزة، بعدما تبين أنها تعاني من حروق بليغة على مستوى وجهها ورقبتها.

وتؤكد المصادر الإعلامية الإيطالية، أن المتهم بعد اعتدائه الفظيع على زوجته، فر هاربا إلى وجهة مجهولة، حيث سرق مفاتيح سيارة زوجته ومحفظة نقودها.

غير أن عناصر الشرطة قاموا بإرسال مجموعة من التوجيهات، للسكك الحديدية والموانئ والمطارات، من أجل تسهيل عملية اعتقاله، وعدم السماح له بمغادرة المنطقة.

وتشير المصادر نفسها إلى أنه قبل الحادثة اندلع شجار بين الزوجين لا زال مجهولا، إلا أن مجموعة من المعطيات، كشف عنها التحقيق، تفيد أن علاقة الزوجين لم تكن جيدة، وليست المرة الأولى التي يقوم فيها الزوج بتعنيف زوجته، حيث اتهم سابقا بسوء المعاملة في حق أسرته.

ولم يتم الكشف عن هوية المتهم أو الضحية. في حين لايزال المتهم فارا من الشرطة الإيطالية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...