“نصاب الزواج” يسقط في يد درك مكونة

رصد المغرب

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة، بتعليمات من النيابة لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، لتورطه في النصب على الفتيات الراغبات في الزواج وسلبهن أموالهن.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة هسبريس الإلكترونية، فإن المشتبه فيه كان يترصد ضحاياه من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين الأربعينيات والثلاثينيات، ويقنعهن بأنه يرغب في الزواج بهن قبل أن يبتزهن ويسلب منهن أموالا.

وأفادت المعطيات ذاتها بأن للمشتبه فيه العديد من الضحايا؛ ومنهن ضحية قاصر، اللواتي كان يوهمهن بأنه من أفراد الجالية المقيمة بالديار الأوروبية وأنه ميسور الحال وله مشاريع وأموال بالخارج وأنه ينوي الزواج على سنة الله ورسوله من أجل الإطاحة بهن والنصب عليهن بطريقة سهلة ودون عناء.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن الشاب المعني، الذي أوقفته مصالح الدرك الملكي تحت إشراف قائد المركز بقلعة مكونة وتحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بورزازات وبتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، تبين أنه مبحوث عنه بموجب أربع برقيات صدرت بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى الدرك الملكي بسكورة ووزازات والأمن الوطني بورزازات من أجل الاغتصاب.

يذكر أنه جرى الاحتفاظ بالشخص المعني تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث والاستماع إليه من طرف باقي المصالح الأمنية التي كانت أصدرت في حقه مذكرات بحث ومواصلة البحث معه في قضية النصب على الراغبات في الزواج، وسيتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة غدا الثلاثاء.

عن هسبريس


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...