بلاغ.. الجامعة تنذر زينباور والسكتيوي وتوقف الطاير وأزماني

رصد المغرب

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها لدراسة الملفات المحالة عليها، أصدرت القرارات التالية: دغيا

– توجيه إنذار لجوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

– توجيه إنذار لطارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

– توقيف هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية INWI1.

– توقيف عمر أزماني، المدرب السابق لفريق نادي النواصر أولاد صالح، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية INWI 1، مع اعتراض طريقهم المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين الشوطين.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...