تصفيات كأس العالم.. هل تعمد حكيم زياش السخرية من مدرب المنتخب المغربي؟

rassd maroc

يخوض منتخب المغربي أولى مبارياته في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، يوم الخميس ضد السودان.

ولن يتواجد النجم المغربي حكيم زياش في تشكيلة أسود الأطلس، بعدما استبعده المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من القائمة بشكل مفاجئ.

وبعد إصرار وسائل الإعلام على معرفة سر استبعاد زياش من القائمة، أفصح خليلوزيتش عن السبب وراء قراره، العائد لسلوكيات اللاعب التي لم تنل رضاه في آخر معسكر للمنتخب المغربي، على حد قوله.

وقال خليلوزيتش: “هو لاعب غير منضبط، في المعسكر الأخير حضر متأخرا وقبلنا مبرره، لكنه رفض تنفيذ التعليمات بعدها بالتدرب كباقي اللاعبين، وهو ما لن أقبله، ولم يسبق لي أن قدمت تنازلات طوال مسيرتي”.

وبعد ساعات من تلك التصريحات، قرر نجم تشيلسي الإنجليزي الرد برسالة مستترة، حيث نشر عبر خاصة “ستوري” بحسابه على “أنستقرام”، منشورا جاء فيه: “عندما تتحدث في المرة القدم، قل الحقيقة”.

وأتبع زياش كلماته بوجه بهلوان، في إشارة فسرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ساخرة من مدرب منتخب المغرب، وهو ما يزيد الأمر اشتعالا بينهما، مما ينذر باستبعاده عن تمثيل بلاده طوال طالما كان خليلوزيتش على رأس الجهاز الفني لأسود الأطلس.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...