محامي مبينزا ينذر الوداد قبل اللجوء إلى “الفيفا”

رصد المغرب

راسل محامي الكونغولي غاي مبينزا الوداد الرياضي لكرة القدم للمطالبة بصرف مستحقات موكله المالية العالقة بذمة الفريق الأحمر.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن مستحقات غاي مبينزا تتمثل في منح التتويج بدوري أبطال افريقيا، والبطولة الاحترافية، والوصول لنهائي كأس العرش إلى جانب منحة الهداف.

وأوضح المصدر ذاته، أن الخطوة التي أقدم عليها محامي غاي مبينزا تعد الأولى، إذ في حالة عدم تفاعل الوداد الرياضي مع رسالة محاميه فإنه سيلجأ إلى لجنة النزاعات بالفيفا.

وتوج المهاجم الكونغولي غاي مبينزا هدافا للبطولة الاحترافية برصيد 16 هدفا، متقدما على الغابوني أكسيل مايي مهاجم اتحاد طنجة الذي تمكن من تسجيل 12 هدفا.

وضمن مبينزا لفريقه البلجيكي مبلغ 150 مليون إضافية لمبلغ إعارته للوداد، بعد تتويج الفريق الأحمر بلقبي دوري عصبة الأبطال والدوري الاحترافي.

يشار إلى أن الكونغولي غاي مبينزا غادر الوداد الرياضي في يوليوز الماضي للتوقيع لنادي الطائي السعودي الذي يشرف على تدريبه البلجيكي سفين فاندربروك المدرب السابق للجيش الملكي.

وكان الفريق البلجيكي قد وضع في وقت سابق شكاية ضد الوداد بسبب عدم صرف الأخير لمبلغ استفادته من مبينزا معارا، إلى جانب مكافأتي الفريق الخاصتين بدوري عصبة الأبطال، والدوري الاحترافي.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...