“مومو” يكشف وجود “محترفي” البرامج الإذاعية وينفي علاقته بـ”السرقة الوهمية”

رصد المغرب

كشف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بـ “مومو”، أن الإذاعة التي يشتغل بها “هيت راديو” تقع في مرات عديدة ضحية “لاعبين محترفين” يجيدون المشاركة في المسابقات التي تنظمها.

وأوضح “مومو” خلال جلسة محاكمته على خلفية واقعة “السرقة المفبركة” التي تم بثها على أثير الإذاعة ذاتها، أنه “كاْينْ مستمعين حقيقيين، وكايْنْ لّي كْيستعْملْ بطاقة غير بطاقته، وهناك لاعبين يحترفون هذا”.

وتابع المنشط الإذاعي أمام القاضي بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، اليوم الخميس، بأن المتهم المتابع في هذه القضية، الذي ادعى تعرضه للسرقة على الأثير، “تبين أنه اتصل مرات عديدة بالإذاعة، وسبق له الفوز بإحدى المسابقات”.

وأضاف المنشط الإذاعي أن المتهم “أمين. ص” كان يقوم بجلب أشخاص آخرين للتواصل مع الإذاعة، ويبحث عن جميع الطرق للربح في البرامج.

ونفى “مومو” معرفته المسبقة بالمتابعين في حالة اعتقال، مشيرا إلى أنه بعد الاطلاع على القضية، تبين له أن “العملية مصنوعة”.

وسجل المتهم أن برامجه “لا تبحث عن المشاهدات، هدفنا هو برامج ترفيهية تقدم مسابقات في مواضيع مختلفة”.

وحول الواقعة التي تم من خلالها تسليم هاتف نقال إلى المدعي بأنه تعرض للسرقة، أوضح “مومو” أن المتهم الذي قدم نفسه كضحية “كان تايْتبّعْ البرنامج وتايْعرفْ أني غادي نْحَنْ فيه وتايسمعني بزاف، وهو ما تبين حيث وجدنا أنه شارك مرات عدة في البرنامج”.

وأوضح المنشط محمد بوصفيحة أن السيدة المكلفة بالجوائز بإذاعة “هيت راديو”، هي من تكفلت بذلك، مشددا على أنه لا يعرف المشاركين ولا علاقة له بهم.

وقد جرى في هذه الجلسة الاستماع أيضا إلى المتهمين الآخرين، الذين نفوا التصريحات التي جاءت في محاضر الشرطة القضائية.

عن هسبريس


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...