النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز

رصد المغرب

سينظم النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي، المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز من فئة CSO1 يومي 27 و28 أبريل 2024، بعمالة إقليم المحمدية، وذلك تحت إشراف هيئة إدارية جديدة، منتخبة مطلع شهر أبريل الحالي، وبرعاية من الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

ويعد هذا الحدث الوطني الهام، لحظة مميزة لعشاق ركوب الخيل القادمين من مختلف مدن وأقاليم المملكة، حيث ستتخلله مسابقات لجميع المستويات ومفاجآت للزوار والمشاركين.

وستفتح المسابقة أبوابها أمام الفرسان المغاربة المصنفين من مستوى فارس واحد واثنان، على فئة الخيول ذات الاحجام الصغيرة، بالاضافة إلى المتبارين من فئة فارس 3، الخاصة بالخيول الكبيرة التي تبلغ على حواجزها متر واحد.

وعلى مضمار ثم تجديده حديثاً مصمم لمتعة الفرسان وراحة الخيول، وحواجز متنوعة ومحفزة، سيتمكن الفرسان من التنافس على العديد من الجوائز القيمة و المتميزة، وبالإضافة إلى المسابقات الرياضية الرسمية، سينضم النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي مسابقة ودية وأنشطة ترفيهية موجهة للأسر والعائلات التي يمارس أبناءها هذه الرياضة.

وتوازيا مع فرصة مشاهدة عروض قفز الحواجز، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بألعاب وورشات عمل خاصة بالاطفال، واكتشاف أجنحة بيع معدات ركوب الخيل وتذوق المأكولات والمشروبات المختلفة.

ويهدف النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي المستضيف لهذه المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز، تقديم فرصة للفرسان من أجل التنافس في بيئة ممتعة واحترافية، وتطوير القدرات والامكانيات الشخصية قبل المشاركة في باقي البطولات الوطنية.

ويحضى هذا الحدث الوطني الهام بدعم ومساندة مختلف فعاليات عمالة إقليم المحمدية، لتنظيمه في أحسن الظروف باعتباره من أبرز محطات البطولة الوطنية للقفز على الحواجز، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...