وكيل حمد الله: هدف عبد الرزاق الملغي أمام الهلال كان صحيحا

رصد المغرب

يرى عبد الرحيم حمدالله، وكيل وشقيق نجم اتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله، أن الاتحاد تعرض للظلم في مباراته التي خسرها أمام الهلال (2-1)، أمس الثلاثاء، في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وشهدت المباراة حالة تحكيمية مثيرة للجدل، بإلغاء هدف لحمد الله في الشوط الأول بداعي التسلل، رغم أن الكرة وصلت إليه من كاليدو كوليبالي مدافع الهلال. 

وقال عبدالرحيم في تصريحات خاصة لـ”كووورة”، اليوم الأربعاء: “كان بإمكان الاتحاد أن يفوز على الهلال لولا تسرع بعض لاعبي الاتحاد في منطقة الجزاء بجانب عدم التركيز”.

وأضاف: “هدف حمد الله الملغي بداعي التسلل كان صحيحًا 100%، وهذا الخطأ التحكيمي غير كفة المباراة”.

وتابع: “الاتحاد كان أقوى بعد طرد سافيتش لاعب الهلال، لكن لم يتم استغلال النقص العددي، ومدرب الاتحاد اعترف بفشله في هذه المباراة، وكانت تنقصه الجرأة في اختيار خطة هجومية محكمة خصوصًا في الشوط الثاني”. 

وأضاف: “بعض لاعبي الاتحاد كانت تنقصهم التجربة ومعظم تحركاتهم في منطقة الجزاء كانت خجولة وبطيئة ما أثر على مردود المهاجمين”.

وواصل: “اليد الواحدة لا تصفق، لديهم مهاجم كبير لكن لا يعتمدون عليه في الكرات الطويلة والعالية، دائما يلعبون كرات قصيرة و بطيئة!”.

وأوضح: “هناك شكوك كبيرة حول بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بداعي الإصابة وهذا موضوع آخر أثر على نفسية اللاعبين الحاضرين وعلى المدرب”. 

وأردف: “كل فريق الاتحاد من إدارة مرورًا باللاعبين حتى المدرب لا أحد يُلام في ظل الاهتمام الواضح والكبير بنادي الهلال”. 

وأتم: “يجب وضع خطة جديدة للموسم المقبل حتى تصبح المنافسة عادلة ويكون الدوري السعودي أفضل وأقوى مما هو عليه الآن، لعل الدوري الإنجليزي الممتاز أفضل قدوة حيث نجد 5 أو 6 أندية، كلها قوية وتتنافس بعدالة واستحقاق”.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...